يا بني















طالت بي الايامْ يا ابني , وعلتْ تجاعِيدِي وَسِنِي , بقي القليلُ لِرحَلتِي وانا , احتاجْ بعضْ الوقتَ ساعِدني , يامن ستحويني يداكِ اذا ما انهكت الدهرُ يَديّ , يامن سيجزيني وفائك لي , بعض من الصبر علي , مهما بدا مني , في عثرة السن ِ , ستظلُ نعم الابن في ظني , حتى اذا لم استطع ان ارتدي يوماً ردائي , حتى اذا سقط الطعامُ عليّ من ضعفي ودائي , حتما ستعذرني وتذكر بدء ايامك , كم كنت مشغوفاً باطعامك , ولكم عذرتك ان عبثت وانت في حضني , حتى اذا استعصى على فمي الكلام , و شوش النسيان ذهني ,واعدتُ ألفاظ الحديثِ على الدوام , او تاهتْ الالفاظ ُعني , حتما ستذكر قصتي قبل المنام , كم كنت اقرأها كعصفور يغني , فاذا غفوتْ منحتك القبلاتَ , لم امتضع ضجراً ولا مللا , كيْ لاتمل اليوم من قولي ومني , ثَمَنتُ بِركَ يا ابني , في عُمري الباقي لدي , فاذا رجوتُ لقاءَ ربي , فيا أيها الغالي بقربي لاتبكي لاتحزن علي ّ , قد كنت لي ابناً وفياً , والان عانقني.... .
-ابكتني-

إرسال تعليق

هل اعجبك ماقرأت؟

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

الحقوق محفوظة لمدونة : ســــوالف انـــثى | تصميم: nymfont | تعريب وتطوير: مدونة البلوقر

.